مساعي لتأسيس اتحاد موحد لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

>
تتواصل مساعي دائرة منظمات المجتمع المدني بمؤتمر حضرموت الجامع في تأسيس اتحاد واحد يضم منظمات المجتمع المدني الأهلية في حضرموت ساحلًا وواديًا وصحراء، لما له من أهمية في خلق التكامل وزيادة الفرص وتعزيز دور هذه المنظمات وتنفيذ خططها وبرامجها لخدمة المجتمع الحضرمي والعمل الاجتماعي والإنساني على وجه الخصوص.

ويأتي ذلك ترجمة لمخرجات اللقاء المشترك الذي عقدته منظمات المجتمع المدني مع السلطة المحلية وسعيًا لتوحيد وتنظيم جهود هذه المنظمات الأهلية كشريك فاعل في العمل المجتمعي.
وأوضح رئيس دائرة منظمات المجتمع المدني بحضرموت الجامع أ. محسن سالم نصير أن التنسيق يجرى حاليًا لإشهار اتحاد لمنظمات المجتمع في الساحل أسوة بالاتحاد القائم في الوادي والصحراء، مؤكدًا أن الدائرة ستعمل إلى جانب اللجنة التحضيرية المشكلة لهذا الغرض في استكمال أعمال التنسيق والترتيب لتأسيس الاتحاد.

وجدد رئيس منظمات المجتمع المدني بمؤتمر حضرموت الجامع تأكيده على اهتمام المؤتمر بتفعيل نشاط مختلف منظمات المجتمع المدني والارتقاء بدورها نحو الأفضل من خلال توفير المحفزات التي تمكنها من تنفيذ أهدافها بالاعتماد على خطط مدروسة ومنظمة مبنية على التخطيط والشفافية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى