مسيرة حاشدة بالدراجات النارية في سيئون..

> سيئون «الأيام» خاص:

> شباب حضرموت الأحرار: الانتقالي هو الممثل الشرعي للقضية الجنوبية
أصدرت مسيرة الدراجات النارية التي نظمها شباب حضرموت الأحرار بسئون أمس بياناً أكدت فيه على أن المجلس الانتقالي الجنوبي هو الممثل الشرعي الوحيد للقضية الجنوبية، وأن أبناء حضرموت سيتصدون لكافة المشاريع الضيقة.
وكان المئات من أبناء وادي حضرموت شاركوا أمس الأول في مسيرة بالدراجات النارية في مدينة سيئون، وانطلق الموكب الحاشد من حي السحيل مروراً بالسوق العام ثم شارع الجزائر وصولاً إلى ساحة قصر سيئون.

 وعبر المشاركون في المسيرة عن رفضهم للمشاريع الصغيرة في حضرموت، مؤكدين أن أبناء حضرموت قد قالوا كلمتهم في المليونيات السابقة، ونددوا بإقامة المسيرة التابعة للائتلاف الإخواني، مؤكدين وقوف كآفة أبناء وادي حضرموت خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تحت شعار (الوادي لن يكون مسرحاً لتمثيلاتكم الهزلية).
نص البيان الصادر عن المسيرة: «يا جماهير وادي حضرموت الأحرار الأبطال، لقد أثبتم للقاصي والداني بحشدكم الغفير أنكم رقم صعب في المعادلة الجنوبية، على الرغم من وجود بعض أصحاب المشاريع الضيقة التي تسعى جاهدة بكل الوسائل لتزييف هذه الحقيقة، والتي لا تلبي آمال وتطلعات شعب الجنوب التوّاق للحرية والاستقلال.
إن هذه الجموع الغفيرة أثبتت صلابة الإرادة الشعبية لأبناء وادي حضرموت، وألجمت أفواه المنادين بالمشاريع الظلامية، وتأكيدكم على أن المجلس الانتقالي الجنوبي هو الممثل الشرعي والوحيد للقضية الجنوبية، لقد أثبتم اليوم على أن أبناء وادي حضرموت سيتصدون لكافة المشاريع الضيقة، ولكافة المكونات الكرتونية، التي ظهرت لنشر الفوضى ولتغيير مجرى القضية الجنوبية.

إن هذه المسيرة السلمية لأبناء وادي حضرموت التي دعا لها شباب حضرموت الأحرار تأكد على ما يلي:
١) الثقة المُطلقة من قبل أبناء وادي حضرموت لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، وثقتنا بهم بتحقيق كآفة تطلعات الشعب الجنوبي، في تحقيق الحرية واستعادة الدولة المنشودة.
2) التأكيد على أن وادي حضرموت لن يكون مرتعاً لكل من هبّ ودبّ ليسوّق مشاريعه الضيقة التي تتعارض مع تطلعات الشعب الجنوبي بالتحرير والاستقلال.
3) التأكيد على رفض كآفة المحاولات التي تمارسها بعض القوى الخارجة عن إرادة الشعب الجنوبي، لإفشال تنفيذ اتفاق الرياض.

4) الرفض الشعبي التام لكافة المكونات الكرتونية، التي تحاول زعزعة الآمن، وزرع الفتنة بين أبناء وادي حضرموت، ونشر الفوضى والأفكار التطرفية تحت مسميات جنوبية واهية، تحمل في طياتها مشاريع إخوانية.
5) الرفض التام لإقامة المسرحية الهزلية التي سيقيمها ما يسمى الائتلاف الجنوبي بداخل وادي حضرموت، من خلال شراء الذمم والأشخاص بمبالغ مغرية.
وفي الختام نحيي بإجلال وإكبار كـآفة الأحرار الـذين لبّوا الدعوة طواعية دون أي إغراءات مالية كما يفعل البعض، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على مدى إخلاصهم وتفانيهم للقضية الجنوبية، وظلت أصواتهم طوال المسيرة تصدح بأن لا شيء سيعلو على الإرادة الشعبية لأبناء وادي حضرموت».​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى