ترشيح ميكانيكي سيارات لمنصب مدير إدارة سلامة الطيران بمطار عدن

> عدن «الأيام» خاص

> ذكرت مصادر في مطار عدن الدولي أن قيادة المطار رشحت مؤخرا شخصا يحمل شهادة دبلوم ميكانيك سيارات لشغل منصب رفيع في المطار بدلا عن مسؤول يحمل شهادة الدكتوراه في مجال هندسة الطيران.

وتكشف وثيقة حصلت عليها «الأيام» أمس السبت مؤرخة في 27 أغسطس رفع مدير مطار عدن الدولي عبد الرقيب عبد القوي العمري مذكرة إلى رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن صالح سليم بن نهيد ترشيحا لـ (س م ا) مديرا جديدا لإدارة سلامة الطيران عملا بتوجيهات رئيس الهيئة الشفوية المتضمنة ترشيح  (س م ا).

وحسب الوثيقة، إن مؤهل المرشح لتولي منصب مدير إدارة السلامة بمطار عدن دبلوم 3 سنوات بعد الثانوية (ميكنيك سيارات ديزل ، بترول) الذي يشغل حاليا وظيفة مساعد مفتش بمطار عدن الدولي.
ولاقى القرار استهجان وشجب موظفي المطار الذين وصفوه بغير العقلاني وغير المقبول من قبل إدارة المطار.

ترشيح ميكانيكي سيارات لمنصب مدير إدارة سلامة الطيران بمطار عدن
ترشيح ميكانيكي سيارات لمنصب مدير إدارة سلامة الطيران بمطار عدن
وناشد الموظفون بشكل منفصل عبر «الأيام» دولة رئيس مجلس الوزراء والقائم بأعمال وزير النقل بسرعة التدخل ووضع الحلول الجذرية لمعالجة التجاوزات التي أدت إلى التدهور الملحوظ في مطار عدن الدولي من خلال القرارات العشوائية حسب تعبيرهم.

وأكدوا عزمهم تنظيم احتجاجات سلمية خلال الفترة القادمة تدعو للحفاظ على ما تبقى من كوادر المطار والكشف عن جميع التجاوزات والأشخاص المتسببين فيها.
يذكر ان رئيس هيئة الطيران المدني بن نهيد يزاول مهامه من خارج العاصمة عدن منذ فترة طويلة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى