مواطنة: عصابة تغتصب ابنتي وتعتدي على والدها بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص

>
حضرت مساء أمس الأحد إلى «الأيام» المواطنة (ه . ع. م. س) من أهل قرية الدباء محافظة لحج؛ للإبلاغ عن حادثة اغتصاب ابنتها التي تبلغ ( 16 عام)، وتعرض زوجها ووالد ابنتها الذي يعمل ملازما في مرور الحوطة، للضرب المبرح وتمزيق بزته العسكرية أمام مرأى الجميع في إحدى شوارع الحوطة الرئيسة على خلفية اغتصاب ابنته.

وقالت المواطنة هنا في البلاغ :"إن عصابة تعمل في الدعارة وترويج المخدرات، تقودها امرأه في قرية الدباء، قد قام أحد أفرادها، وهو ابن المرأة زعيمة العصابة، باغتصاب ابنتي (م . ج) واختطافها لـ 5 أيام في أحد مخيمات النازحين بصبر".

وتابعت: "بعد بحث وتحري أجهزة أمن الحوطة، قام المغتصب الذي يدعى (ع. أ. ق)، بتسليم نفسه ومعه الضحية(ابنتها)، وادعى بأنها ذهبت معه برضاها، ولم يجبرها على شيء، وقام أمن الحوطة بوضع الفتاة والمغتصب بالسجن بتهمة الزنا".

وأضافت: "قام الأب المكلوم، بتقديم طلب إخلاء سبيل ابنته، وبتحقيق العدالة ورد حق ابنته، إلى أمن الحوطة بقيادة عواد الشلن، إلا أن بلاطجة ورجال أمن تابعين للعصابة، قاموا بضرب الأب واعتدوا عليه وزجوا به في السجن بجوار ابنته".

وقالت: "الجميع في قرية الدباء خائفين من هذه العصابة، التي تقودها امرأه عجوز تدعى (أ. س. أ) ويعمل لديها بلاطجة، ورجال أمن فاسدين وسحرة ومشعوذين، وتمارس شتى أنواع الجرائم من سرقة ومخدرات وتجارة بالبشر ودعارة".

وحضر إلى جانب المواطنة المشتكية عدد من المواطنين من قرية الدباء، وتقدموا بمناشدة عاجلة للأجهزة الأمنية بلحج ومدير أمنها اللواء صالح السيد، لإنصاف أسرة الفتاة ووالدها والأخذ بحقهم، وتخليص المنطقة وتطهيرها من هذه الآفة "المرأة العجوز وأبنائها وأفراد عصابتها". بحسب تعبيرهم.
ولاحقا مساء تواصلت "الأيام" بمراسلها في لحج للاستفسار عن بلاغ المواطنة، وبعد إجراء اتصالاته أفاد المراسل أن القضية أمام النيابة العامة بلحج.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى