اللواء الرابع حزم: لن نسمح بوجود قوة عسكرية بطور الباحة تتبع الإخوان بتعز

> طور الباحة «الأيام» خاص

>
علق اللواء الرابع حزم على اجتماع اللجنة الأمنية أمس الأول وإقرارها إنشاء غرفة عمليات مشتركة لكافة الوحدات العسكرية والأمنية في إطار المديرية، موضحاً أن قوات اللواء الرابع حزم والقوات المسلحة الجنوبية هي من ترابط وتتصدى لتحركات المليشيات الحوثية وتدافع عن المديرية في جبهة الصبيحة حيفان وعيريم، وأن ما تدعيه اللجنة الأمنية من قيامها بمهام قتالية أمام المليشيات الحوثية ما هو إلا كذب وافتراء.

وقالت قيادة اللواء الرابع حزم إنها دافعت منذ سنوات عن الصبيحة، واتهمت قيادة اللواء بحسب البلاغ الصحفي الصادر ارتهان قيادة السلطة المحلية بالمديرية لتوجيهات الإخوان ومخططهم للعمل ضد القوات المسلحة الجنوبية.

 ودعا البلاغ الصحفي  قيادة الحزام الأمني إلى القيام بواجبها والانتشار في كل مناطق طور الباحة والصبيحة لحفظ الأمن، وهذه الخطوة هي من صلب مهامها أسوة ببقية مديريات محافظة لحج التي تحمي أمنها قوات الحزام الأمني، وسنكون سندا لهم وعدم السماح لشرعنة وجود أي قوة عسكرية في المديرية تأتمر بأوامر من قيادات الإخوان في تعز.

ودعا البلاغ قيادات الصبيحة وكل قبائلها ومشايخها إلى الوقوف صفا واحدا أمام مخططات ما سماه بـ "مرشد الإخوان بتعز" وتحركات أذنابه بطور الباحة وعدم السماح بأن تكون المديرية مسرحا لأجندات إخوان  تعز للعبور إلى العاصمة عدن.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى