الكشف عن متورط جديد بمقتل مواطن عثر عليه بعد أسبوعين من وفاته

> زنجبار «الأيام» خاص

>
تمكنت الأجهزة الأمنية بزنجبار في أبين من الكشف عن الشريك الثاني في جريمة قتل المواطن محمد علي ناصر جازع 40 عاما الذي وجد ميتا بمنزله في حارة الصرح.

وأكد مصدر أمني لـ «الأيام» أنه بعد إجراء التحقيقات مع زوجة المجني عليه اعترفت عن الشريك الثاني في جريمة مقتل المواطن جازع، وهو ابن خالتها الشاب البالغ من العمر 23 عاما، موضحة أنه من صوّب الرصاصة في رأس زوجها وهو نائم قبل 15 يوماً من العثور على جثته في المنزل الذي استأجره المجني عليه لزوجته وأغلقا عليه الأبواب ولاذا بالفرار.

وأشار المصدر الأمني إلى أنه وبعد اعترافات زوجة المجني عليه، ألقت أجهزة الأمن القبض على ابن خالها وأودعته السجن المركزي بزنجبار.

وبحسب المصدر، فإن زوجة المجني عليه تبلغ من العمر 22 عاما، وأم لطفلين من محافظة الحديدة، وأن المجني عليه استأجر المنزل من أجل زوجته، وهو من مديرية المحفد، ولديه طفلان، وسيتم إحالة الزوجة وابن خالها إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية، تمهيدا لإحالتهم إلى القضاء.

وكانت «الأيام» نشرت تفاصيل الجريمة وتابعتها منذ حدوثها، وكان آخر تناول للجريمة في خبر "أمن زنجبار يكشف هوية قاتل مواطن عثر عليه بعد أسبوعين من وفاته" في العدد 6899 بتاريخ 26 أغسطس الماضي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى