هلال الإمارات يقدم 10 سيارات لمؤسسات خدمية بحضرموت

> حضرموت «الأيام» وام

> قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في مديرية المكلا بمحافظة حضرموت اليوم السبت 10 سيارات خاصة لدعم الإدارات والمؤسسات الخدمية بالمحافظة.
وتسلمت مؤسسة المياه والصرف الصحي بساحل حضرموت أربع سيارات، كما تسلم صندوق النظافة والتحسين بالساحل سيارتين، ومديرية حجر سيارتين، ومديرية تريم سيارتين، وتم تقديم هذه السيارات كدفعة أولى وفقاً للاحتياجات المرفوعة من قِبل السلطة بالمحافظة.

وخلال التسليم، قال حميد راشد الشامسي رئيس المساعدات الإنسانية بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي في اليمن: "إن هذا الدعم جاء بناء على توجيهات القيادة الرشيدة بدولة الإمارات العربية المتحدة في إطار مساعيها لدعم الخدمات العامة بمحافظة حضرموت، وأن اهتمام دولة الإمارات بالجانب الخدمي بالمحافظة تجلى بوضوح في تبنيها مشروع مساندة السلطات الرسمية لدعم المؤسسات الخدمية للرقي بتقديم خدماتها في هذا المجال".

وأكد الشامسي حرص دولة الإمارات على تقديم الدعم الإغاثي والإنساني وتخفيف معاناة اليمنيين، بدءاً من توزيع السلال الغذائية حتى إعادة تأهيل البنية التحتية مع الاهتمام بالصحة والتعليم والقطاعات الحيوية الأخرى كافة.

وألقى عدد من مدراء العموم، ومدراء المؤسسات الخدمية بحضرموت كلمات أعربوا فيها عن شكرهم لقيادة دولة الإمارات على الدعم السخي المتواصل، مشيدين بجهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في دعم هذا الملف الخدمي عبر تزويده بالاحتياجات المطلوبة للقيام بدوره في المجتمع، وتحسين العمل في هذا الجانب الحيوي المهم، مؤكدين على أهمية الدعم اللوجستي الذي تقدمه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي للسلطة المحلية بحضرموت في مختلف المجالات.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى