مكتب الصحة بالوادي يصدر بيانا توضيحيا لأعداد حالات كورونا

> سيئون «الأيام» خاص

> أصدر الناطق الرسمي لمكتب الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت، أمس، بيانه التوضيحي رقم 119 والخاص بالإحصائيات المرتبطة بفيروس كورونا.

وأوضح البيان أنه تم فحص عينتين منها حالة تم تأكيدها بفحص (PCR)، وإجمالي الحالات المؤكدة 410 حالة منها 287 حالة شفاء و106 حالة وفاة، وبقية الحالات تفاصيلها على النحو الآتي:

قسم العزل العلاجي بهيئة مستشفى سيئون وفيه 4 حالات وهي: حالة رقم 401 من ريف تريم على الأكسجين، حالة دخول جديدة رقم 410 من ريف سيئون على الأكسجين، حالة مشخصة سريريا مستقرة على الأكسجين، حالة دخول جديدة مشخصة سريريا على الأكسجين، قسم العزل العلاجي بمستشفى الحياة العام بمديرية القطن لا توجد به حالات اليوم.

وأكد البيان أن إجمالي الحالات النشطة تحت العلاج بالأقسام و المنزل 17 حالة.

كما تضمن البيان توزيع الحالات المؤكدة تراكميا على المديريات على النحو الآتي: تريم 83، سيئون 131، القطن 104، شبام 39، ساه 11، وادي العين وحورة 27، السوم 3، حريضة 5، عمد 4، العبر 2، رخية 1.

وتوزيع المخالطين على المديريات على النحو الآتي: إجمالي المخالطين تحت المتابعة 48 مخالط، تم الاتصال تليفونياً بجميع المخالطين وهم بصحة جيدة ولم تظهر عليهم أي علامات أو أعراض حتى الساعة 7.30 مساء أمس، وموزعين على النحو الآتي: مديرية سيئون 27 مخالط ومديرية تريم 21 مخالط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى