بدء الدراسة في المرحلة الأساسية بلحج

> تبن «الأيام» خاص

>
 دشّن عوض بن عوض الصلاحي نائب محافظ لحج اليوم الأحد، بمجمع السعيد التربوي بمديرية تبن، بدء العام الدراسي للتعليم الأساسي بمختلف مديريات محافظة لحج، بحضور د.محمد سعيد الزعوري مدير عام مكتب التربية والتعليم.

وأكد نائب المحافظ استمرار العملية التعليمية بالقول "نحن سعداء بتدشين العام الدراسي 2020/ 2021م للمرحلة الأساسية، على مستوى المحافظة، بعد أن سبقها الأسبوع الماضي، تدشين المرحلة الثانوية، ونعتز ونحن نشاهد توافد التلاميذ والتلميذات من أول يوم دراسي، ونشكر مدير مكتب التربية بالمحافظة على حسن الاستعدادات، والتقيد بالاحترازات الوقائية، تجنباً للإصابة بالوباء". 

من جانبه أوضح د. محمد سعيد الزعوري أن "وزارة التربية والتعليم قد خولت مكاتب التربية بالمحافظات باختيار الآلية المناسبة وفقاً لما يتناسب وظروفها البيئية والجغرافية، وعليه تم التوافق خلال اجتماع قيادة المكتب مع مدراء إدارات التربية بالمديريات على انتظام تلاميذ المرحلة الدراسية من أمس الأحد، نظراً لظروف مديريات المحافظة والحياة المجتمعية، التي يتوجب علينا أخذها بعين الاعتبار".

وشدد الزعوري على الإدارات المدرسية التقيد الصارم بالاحترازات الوقائية والتباعد الاجتماعي، لافتا إلى أنه تم التنسيق مع قيادة السلطة ومكتب الصحة والسكان بالمحافظة على توفير المعقمات وأدوات الوقاية من الوباء، بما فيها القيام بعملية الرشّ وتعقيم الفصول وممرات الطلاب في المدارس.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى