دعم سكنات طلاب ردفان بعدن بأنظمة خزن الطاقة

> عدن «الأيام» خاص

>
دشّن اتحاد طلاب ردفان عدن مشروع تركيب خوازن وبطاريات الطاقة الكهربائية للسكنات والعزب الطلابية بعدن، بتكلفة إجمالية 6 ملايين ريال.

ويتضمّن المشروع تركيب بطاريات وأجهزة خزن الطاقة الكهربائية في 52 عزبة وسكن، بعدد 52 بطارية، و52 جهاز شحن وكذا 130 مروحة، إضافة لتوفير عدّة التسليك والربط، وتركيب منظومة الإضاءة بشكل متكامل، للسكنات الشعب والمنصورة وعدد من سكنات خور مكسر، على أن يتم استكمال تركيب الأجهزة المتبقية خلال اليومين القادمين، نظراً لكثرة السكنات.


ويأتي المشروع برعاية كريمة من قِبل كل من الشركة الوطنية للإسمنت (راعي رسمي)، والشيخ مصطفى محمد عبد الحافظ بن شيهون (راعي مشارك)، وكذلك الرعاة المساهمين، والعميد مختار النوبي، والشيخ عبد العزيز الجهوري.
وتقدمت الهيئة الإدارية للاتحاد بالشكر لكل الرعاة الذين ساهموا، ومدوا يد العون لتخفيف معاناة الطلاب، الذين يعيشون معاناة وظروف صعبة، لاسيما أثناء انقطاع التيار الكهربائي لأكثر من 8 ساعات.


ويذكر أن اتحاد طلاب ردفان - عدن كيان طلابي مستقل انبثق من وسط المعاناة ليعنى بطلاب مديريات "ردفان" الدارسين في عدن، ويعبر عن طموحاتهم وآمالهم وتطلعاتهم، ويدافع عن حقوقهم ويعمل على مساعدتهم لإيجاد نهضة علمية وثقافية وفكرية شاملة، ويطمح لتحقيق تنمية طلابية وتعليمية مستدامة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى