تأهيل كوادر الأمن والشرطة بسيئون في الحاسب الآلي

> سيئون «الأيام» خاص

>
دشن مدير عام مديرية سيئون أ. محمد عوض العامري أمس الدورة التدريبية في (الحاسب الآلي) لعدد من كوادر منتسبي إدارة الأمن والشرطة بمديرية سيئون بحضرموت الوادي والصحراء، برعاية السلطة المحلية بالمديرية، وبالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (Giz) ضمن مشروع دعم الاستقرار في اليمن، على مدى 12 يوماً في أساسيات الحاسوب وبرامجه العامة.

وشدد مدير عام مديرية سيئون أ. محمد عوض العامري على ضرورة التركيز والاستفادة من مخرجات الدورة وعكسها على طبيعة العمل لما من شأنه رفع مستوى إدارة الأمن بمديرية سيئون، وكذلك الأفراد في واقعهم العملي وتطوير قدراتهم وكفاءاتهم، مقدماً شكره المتواصل لتدخلات الوكالة الألمانية للتنمية Giz.

وأكد العامري أن قيادة السلطة المحلية بسيئون تولي الجانب الأمني أيما اهتمام، منوهاً بإقامة دورات تأهيلية أخرى مكثفة لكوادر الأمن والشرطة بالمديرية.
هذا، وتهدف الدورة التي ينفذها مكتب (فايف برو للاستشارات والتطوير) إلى تطوير وتنمية قدرات رجال الأمن والرفع من مستوياتهم، وخاصة في مجال الحاسب الآلي وتقنيات المعلومات والإلكترونيات، لتواكب مع متطلبات المرحلة الراهنة، والعمل على تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين وتجويد الأداء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى