البحسني يمنح درع التميز للسلطة المحلية بغيل باوزير

> المكلا «الأيام» خاص

>
منح محافظ حضرموت درع المحافظة للتميز لمشروع النظافة بمديرية غيل باوزير لتميّزه ونشاطه ونجاحه في جعل المديرية من أفضل مديريات الساحل تميزاً في النظافة، وتزويد المشروع بمبلغ 3 ملايين ريال لتنفيذ حملة نظافة شاملة لتحسين وضع النظافة في عموم المديرية والمواقع المحتاجة لمزيد من الاهتمام وإظهارها بمظهر أفضل.


وقام اللواء الركن فرج سالمين البحسني أمس الخميس بزيارة لمديرية غيل باوزير اطلع خلالها على سير العمل في عدد من المشاريع والمكاتب الخدمية ومستشفى المديرية.

وتفقد سير العمل في مشروع إعادة ترميم وتأهيل المبنى التاريخي للمدرسة الوسطى سابقاً "المركز الثقافي للأنشطة التربوية والتنموية حالياً"، متجولاً بغرف ومكاتب سطح المبنى، ومستمعاً من مدير عام المديرية د. عدنان محمد حمران، ومدير عام هيئة الآثار والمتحف رياض باكرموم، على أعمال الترميم وتقوية أساسات وأسقف وسطح المبنى.


ووجه المحافظ بمضاعفة العمل في المشروع وسرعة إنجازه، مع الاهتمام بتوفير العمالة الماهرة، وإعادة تأهيله على النسق التاريخي للمبنى الذي يحكي تاريخ حقبة زمنية مزدهرة بالعلم والتعليم والمعرفة في حضرموت، ومنه تخرّج عشرات الكوادر التي تبوّأت مراكز عليا في الدولة، وأسهمت بنشر التعليم الحديث في ربوع حضرموت والوطن والخارج.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى