البحسني يبحث وضع الكهرباء مع مستشار اقتصادي مصري

> المكلا «الأيام» خاص

>
بحث محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني، بالمكلا اليوم الأحد، أوضاع كهرباء المحافظة، مع وكلاء المحافظة والجهات ذات العلاقة بحضور الخبير الاقتصادي المصري د.محمد الحداد، الذي وصل المكلا الجمعة الماضية، تلبية لدعوة من محافظ حضرموت.

تأتي زيارة الخبير المصري، تلبية لدعوة قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، لبحث المعالجات السريعة وعلى المدى القريب والبعيد لوضع الكهرباء في المحافظة.
وتطرق المحافظ إلى نتائج لقائه في مصر بالدكتور الحداد وعرضه لمجمل احتياجات المحافظة، خصوصاً في قطاع الكهرباء، ولاعتماد خطط علمية لانتشال وضع الكهرباء بالاستفادة من الخبرات العلمية، وخبرات المستشار د.الحداد الذي عمل خبيراً ومستشاراً اقتصادياً في عدد من أكبر الدول العربية.

واستعرض وكلاء المحافظة والمختصون في قطاع الكهرباء الوضع العام للكهرباء والصعوبات والظروف التي يعانيها هذا القطاع الحيوي نتيجة الوضع المتردي لمنظومة الكهرباء منذ عشرات السنين.

وعرض المستشار محمد الحداد دراسة عاجلة لتحسين وضع الكهرباء بالاستفادة من الإمكانات المتاحة، وتم في اللقاء تدارس وضع الكهرباء ودراسة الحلول العاجلة لهذا القطاع.
وتجدر بالإشارة إلى أن المستشار المصري سيواصل لقاءاته مع المعنيين والمختصين في الكهرباء والتوليد والجهات ذات العلاقة، لبحث سبل الخروج بحلول عاجلة لوضع الكهرباء وعرضها على قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى