الطلاب المتفوقين بعدن تعتمد الرقمنة للتسجيل ببرنامج الابتعاث الداخلي

> عدن «الأيام» خاص

>
أقرّ اجتماع مجلس إدارة مؤسسة الأمل للطلاب المتفوقين بعدن اعتماد آلية جديدة لتسجيل طلبات الترشح لطلاب جامعتي عدن وأبين، والمعاهد التخصصية لبرنامج الابتعاث الداخلي للعام الدراسي 2020 - 2021، عبر رقمنة الأعمال المتصلة بنشاط المؤسسة.

بحيث يتم تقديم طلبات التسجيل للطلاب رقمياً عبر شبكات الاتصال الإلكتروني عن بعد، دون أن تكون هناك حاجة لحضور الطالب شخصياً إلى مقر المؤسسة.
وأوضح نصر مبارك باغريب، نائب رئيس مجلس الإدارة، أن المؤسسة ستعلن عن فتح باب التسجيل لطلبات الترشح لبرنامج الابتعاث الداخلي عبر منصات التواصل الاجتماعي.

كما أعلن عن بدء فتح باب التسجيل للترشيحات بالبرنامج في 1 ديسمبر لمدة شهر، موضحاً أن هذا الموعد يأتي لإتاحة الفرصة للطلاب المستجدين للحصول على بيانات درجاتهم العلمية، ومراعاة تأخر انتهاء الفصل الثاني بالجامعات والمعاهد نتيجة كورونا.

وأشار المجلس إلى أن نسب القبول لطلبات الترشح للطلاب بالمؤسسة لهذا العام استثنائيةً لا يقل عن الامتياز لجميع التخصصات لكافة الكليات والأقسام دون استثناء.
وعلى صعيد آخر أقر الاجتماع تنظيم محاضر علمية لطلاب وخريجي المؤسسة في قلعة صيرة بكريتر، بعنوان (التحصينات العسكرية لمدينة عدن)، التي ستقدم من قبل د. هيفاء مكاوي، وذلك في شهر أكتوبر القادم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى