تدشين ورشة عمل "الاحتياجات التدريبية" للأجهزة الإدارية بحضرموت

> المكلا «الأيام» خاص

>
دشنت الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان المحافظة بساحل حضرموت اليوم الأربعاء بقاعة أبراج بن محفوظ ورشة عمل تحديد الاحتياجات التدريبية للأجهزة الإيرادية بمحافظة حضرموت "الإدارة العامة للواجبات الزكوية - الإدارة العامة للموارد".

وناقشت الورشة واقع إدارتي الواجبات الزكوية والموارد المالية بساحل حضرموت مع مدراء العموم ومدراء المكاتب بالمديريات، ومعرفة النشاطات والبرامج المنفذة فيها للبناء عليها وتطويرها، بالإضافة إلى معرفة نقاط القوة والضعف والفرص والمهددات لكل مرفق، إلى جانب تحليل المشكلات للوصول على الأهداف المنشودة، وكذا اقتراح مجالات التدريب اللازمة لقيادات الإدارة وموظفي الوحدات الإدارية بالمحافظة من خلال جمع المعلومات وتحليل الاستبيانات.

ومع بداية تدشين الورشة رحبت مديرة الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان المحافظة في ساحل حضرموت أ. مارينا الجوهي بجميع الحضور معبرة عن شكرها وتقديرها لحضور هذه الورشة التي تسعى من خلالها الإدارة إلى تحقيق التنمية الإدارية، وتطوير البحوث التنموية في محافظة حضرموت وفقاً للقيم المهنية والمصداقية، ورفع مستوى الأداء الوظيفي لموظفي دواوين المحافظة ومديريات الساحل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى