تدشين دورة إنعاش الكوادر النقابية والإدارية بسيئون

> سيئون «الأيام» خاص

>
بدأت اليوم الإثنين، بمدينة سيئون، الدورة الإنعاشية للكوادر النقابية والإدارية، بمرافق العمل والإنتاج بوادي وصحراء حضرموت، التي ينظمها اتحاد نقابات عمال وادي وصحراء حضرموت، تحت شعار (من أجل خلق وعي قانوني والتنفيذ الخلاق للأنظمة والتشريعات)، وتهدف إلى تنشيط المعارف والمفاهيم بالقوانين والأنظمة التشريعية للعمل النقابي وقانون العمل والتأمينات والمعاشات.

وسيتلقى 140 كادرا نقابيا إداريا على مدى 3 أيام شرحا لقانون النقابات ولائحته التنفيذية وقانون العمل وقانون التقاعد من عدد من المختصين من الكوادر النقابية والقانونية.

وعلى صعيد آخر دشّن مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية سيئون أمس، دورة تدريبية في التمكين السياسي، تحت إشراف الدائرة السياسية بحضرموت الجامع، بالتنسيق مع دائرتي المرأة والشباب.
وتهدف الدورة التي يشارك فيها أكثر من 35 شابا وفتاة إلى تزويدهم بالمعارف العلمية والسياسية لتهيئتهم وإعدادهم لخوض العمل السياسي مستقبلاً.

وسيتلقى المشاركون في الدورة على مدى يومين أبرز المحاور في مفهوم الدولة وأشكالها، والأنظمة السياسية، وأهمية التعددية السياسية والأحزاب السياسية، إضافة إلى تكوين مؤتمر حضرموت الجامع ووثيقته، ومخرجاته في الجانب السياسي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى