الأمل ترعى 421 متفوقا في عدن وأبين

> عدن «الأيام» خاص

> أفاد نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين نصر مبارك باغريب أن المؤسسة ترعى حاليا 421 طالبا وطالبة في جامعتي عدن وأبين والمعاهد التخصصية.
جرى ذلك خلال لقائه نائب رئيس جامعة حضرموت د.هادي الصبان اليوم الأحد في مقر المؤسسة بالعاصمة عدن، حيث استعرض نشاط المؤسسة ودعمها وتشجيعها لطلاب العلم بالجامعات والمعاهد.

واطلع باغريب الصبان على دور المؤسسة في تكريس قيم التفوق لدى الطلاب من خلال رعايتها للطلاب المتفوقين ماديا وعلميا وتنظيمها الدورات التدريبية والفعاليات العلمية والتحفيزية، متطرقا إلى مراحل التأسيس التي اضطلع بها المؤسس د.عمر عبدالله بامحسون والإنجازات التي حققها خدمة للطلاب خلال الـ 30 عام الماضية ورفدها المجتمع بآلاف الكوادر المؤهلة في مختلف التخصصات العلمية.

بدوره ثمن الصبان الدور المهم الذي تقوم به المؤسسة ومؤسسها بامحسون والقائمون عليها مشيرا إلى الآفاق الواعدة للمؤسسة لتنويع أنشطتها التي تخدم طلاب العلم وتجسد رسالة المؤسسة التنموية النبيلة.
وقال بأن "المستقبل يحمل الكثير من الإمكانيات والفرص للمؤسسة لتقديم خدمات أوسع للطلاب والخريجين الذين ترعاهم، مؤكدا انه لن يألوا جهدا بتقديم خبراته للمؤسسة بمختلف المجالات ذات العلاقة بخدمة ورعاية الطلاب والخريجين".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى