القبض على قاتل مدير أمن المكلا الأسبق

> المكلا «الأيام» خاص

> قال وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية مدير أمن ساحل حضرموت اللواء ركن سعيد علي العامري أمس إنه تم القبض على قاتل العقيد جمال بن عون، مدير أمن مديرية المكلا الأسبق، الذي قتل جراء طلق ناري من مسدس نقل على إثرها للمستشفى ليتوفى بعدها بأيام متأثرا بجراحه.
وأكد العامري أنه من خلال الجهود الأمنية التي باشرت بعملية التحقيق والتحري فور وقوع حادثة القتل، تم التعرف على القاتل والقبض عليه وكشف كل ملابسات القضية الجنائية.

وتقدم اللواء العامري بالشكر الجزيل لكافة ضباط وأفراد إدارة البحث الجنائي لدورهم الكبير في كشف ملابسات القضية، متوعداً بالضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار مديريات ساحل حضرموت، مشيداً بالإنجازات الأمنية المتسارعة لأفراد الأمن واليقظة الأمنية العالية التي يتحلى به منتسبو الجهاز الأمني بالمحافظة.

من جانبه أشاد مؤتمر حضرموت الجامع بجهود الجهاز الأمني بساحل حضرموت في القبض على قاتل العقيد جمال بن عون، مدير أمن مديرية المكلا الأسبق، الذي تعرض مساء الإثنين 21 سبتمبر 2020م إلى طلق ناري من مسلح في منطقة امبيخة بالمكلا.

وخاطب وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية مدير أمن ساحل حضرموت اللواء ركن سعيد علي العامري بالقول: «نعرب عن تقديرنا لرجال الأمن والبحث الجنائي على وجه الخصوص ضباطًا وأفرادًا لدورهم في المتابعة والتحقيق والتحري، حتى التعرف على القاتل والقبض عليه وكشف ملبسات هذه القضية الجنائية، مما يؤكد بأن اليقظة الأمنية ليست وليدة اللحظة، بل هي نتاج كفاءة وانضباط في تنفيذ المهام وعمل متواصل وحرص مستمر على تعزيز دعائم الأمن والاستقرار».

وكان مؤتمر حضرموت الجامع قد دعا الأجهزة الأمنية بتكثيف جهودها والقيام بمسؤولياتها في الكشف عن ملابسات الحادث الذي تعرض له العقيد بن عون وملاحقته والقبض على مرتكبه وتقديمه للعدالة لينال جزاءه العادل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى