السلطة المحلية بأبين تواسي حكومة وشعب الكويت برحيل أميرها

> زنجبار «الأيام» خاص

> نظمت الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة بديوان المحافظة، وبالتنسيق مع قطاعات الصحة والمياه والتربية والتعليم، وهيئة مستشفى الرازي العام فعالية (كلمات تعازي ومواساة ووقفة دقيقة حداد) على روح فقيد الأمة العربية والإسلامية الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وقال محافظ أبين أبو بكر حسين سالم في الفعالية: "إننا اليوم نواسي الكويت حكومة وشعباً في مصابهم الجلل، ونحن أبناء أبين نكن التقدير والعرفان إلى سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح رحمه الله تعالى، وإلى كافة أبناء الشعب الكويتي، على ما قدمه من دعم في التربية والتعليم والصحة والمياه وكافة القطاعات بالمحافظة".

السلطة المحلية بأبين تواسي حكومة وشعب الكويت برحيل أميرها
السلطة المحلية بأبين تواسي حكومة وشعب الكويت برحيل أميرها

وأضاف: "نعم هو رجل الإنسانية، فلقد قدم الكثير من أعمال الإغاثة في المحافظة، منها المشاريع التي أنجزت ومنها التي تم التلاعب بها من جهات أخرى في السلطة التنفيذية في المحافظة والمديريات، وذلك نتيجة ضعف السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات، وهناك مشاريع تم التخطيط لها بتمويل كويتي من المغفور له سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، والتي لم تنفذ، وتم إعادة جزء منها".

وقال جمال امذيب مدير عام مكتب الصحة والسكان: "نتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى دولة الكويت بوفاة الشيخ صباح الصباح، إننا اليوم نواسي حكومة وشعب الكويت الشقيقة والصديقة. لقد شهد قطاع الصحة في المحافظة دعماً كبيراً من دولة الكويت. وبنوا مستشفى الرازي في مديرية مودية والمحفد، وقدموا الدعم والأجهزة والمعدات الطبية، ودعم المراكز الصحية ألا محدود، وتطوير القطاع الصحي بالمحافظة".

من جانبه، قال د. وضاح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم: "قدمت الكويت بمحافظة أبين في قطاع التربية والتعليم دعماً كثيراً، حيث دعمت أربع مدارس وقدمت 35 فصلاً، ونتمنى المزيد من الدعم من الإخوة في دولة الكويت في السنوات القادمة".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى