لقاء موسع بالحد يافع يدعو لمحاربة الظواهر المخلة بالأمن

> الحد «الأيام» خاص

>
أصدر لقاء موسع عقد أمس بثانوية الشهيد السنيدي في بني بكر بالحد، جمع السلطة المحلية بمديرية الحد يافع وقيادات المجلس الانتقالي ومشايخ وأعيان ووجهاء المديرية وقيادات عسكرية  بيانا صحفيا بشأن الاختلالات الأمنية والظواهر الدخيلة على المنطقة وتهريب المشتقات النفطية.

وأدان اللقاء في بيانه قضية الاختطاف التي حصلت مؤخراَ والظواهر الدخيلة التي شهدتها المديرية ومنها قطع الطرقات وتهريب المشتقات النفطية.

ودعا إلى محاربة تلك الظواهر وأكد الوقوف إلى جانب الحملة الأمنية لضبط أمن واستقرار المديرية وإحضار الجناة المطلوبين إلى العدالة ومساندتها.


وطالب اللقاء في بيانه وقوف أبناء الحد مع السلطة المحلية والأمنية تجاه أي أفراد عليهم قضايا جنائية ومطلوبين للعدالة مشددا على أهمية الدور الذي يلعبه المشائخ والوجهاء في عموم مناطق المديرية  في استتباب الأمن ومساعدة السلطة في ضبط الجناة إضافة إلى دور الخيرين في حل القضايا بالمناطق وخلق علاقة قوية مع السلطة من خلال الحد من كل هذه الظواهر والإبلاغ عنها أولا بأول.

وأكد على أن أي قضايا جنائية أو حقوقية يجب أن تحصر على الأطراف فقط وعدم توسيعها قبلياَ والعمل على خلق روح التعاون بين أبناء المديرية لما فيه خيرها، كما أقر إنزال منشور بأسعار المشتقات النفطية والغاز.
كما تم في اللقاء إقرار محضر اتفاق مشائخ المديرية المؤرخ بتاريخ 5 أكتوبر 2020م الذي يدعو كل أبناء المديرية إلى الوقوف إلى جانب الحملة العسكرية لضبط الخارجين عن القانون والوقوف إلى جانب إدارة الأمن في تعزيز الدور الأمني بالمديرية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى