مناقشة مشروع دعم حقوق المرأة والحد من العنف بسيئون

> سيئون «الأيام» خاص

>
التقى أمس الخميس مدير عام سيئون محمد عوض العامري بمنسق منظمة البحث عن أرضية مشتركة في حضرموت جمال أبوبكر، وذلك في إطار زيارة المنظمة التعريفية لحضرموت.

وفي اللقاء ناقش الطرفان تنفيذ مشروع دعم حقوق المرأة والحد من العنف القائم على النوع الاجتماعي، الذي يأتي بتمويل من الاتحاد الأوربي، ويتم تنفيذه في ثلاث محافظات، منها محافظة حضرموت، وتستهدف مديريتي سيئون، وغيل باوزير.

فيما ثمن مدير عام سيئون جهود المنظمات الدولية والمحلية العاملة بسيئون، والتدخلات الحيوية والنوعية في تأهيل القدرات والمهارات وتنمية الأفكار والتوعية الاجتماعية ضد العنف والدفع نحو إشراك المرأة في بناء السلام، مؤكداً أهمية رفع قدرة المرأة في المساهمة في العملية التنموية، وإدماج احتياجات المرأة بما يحقق لها فرصاً متجددة للارتقاء بها في مختلف الميادين.

من جانبه، قدم مندوب المنظمة نبذة تعريفية عن المنظمة وآلية عملها وتدخلاتها بالمحافظة والمديرية على مستوى تنفيذ مشروع دعم حقوق المرأة، والحد من العنف القائم على النوع الاجتماعي.
هذا، ويهدف المشروع إلى رفع قدرات منظمات المجتمع المدني المحلية التي تقودها النساء وممثلو المجموعات النسوية من أجل تطوير قاعدة شعبية، للحد من العنف وتعزيز المشاركة في مبادرات بناء السلام.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى