بن حبريش: من الضروري الوقوف بمسؤولية أمام الصعوبات التي تواجه المرافق الخدمية

> المكلا «الأيام» خاص

>
عقدت قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت اليوم الأحد بالمكلا، اجتماعا لها برئاسة وكيل أول حضرموت عمرو بن حبريش العليي، للوقوف أمام الأوضاع الخدمية والقضايا المرتبطة بمعيشة المواطنين.

وتناول الاجتماع، سير الأداء الخدمي والمشكلات التي تواجه المحافظة في عدد من القطاعات الخدمية ومنها الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي والمعالجات المتخذة لتجاوز ذلك، وكذا إعطاء المزيد من الاهتمام بتحسين مستوى العمل الإداري والأداء الوظيفي في الوحدات والمكاتب التنفيذية.

وشدد الاجتماع، على أهمية توزيع المهام وتحديد المسؤوليات وتفعيل العمل المؤسسي البناء، وضرورة الوقوف بمسؤولية صارمة أمام مجمل الصعوبات والاختلالات التي تواجه عمل مرافق الخدمات التي تلامس حياة المواطنين، ووضع معالجات وحلول مدروسة ومزمنة لها.

وأكد الاجتماع، على تعزيز دور مختلف المؤسسات الإعلامية الرسمية بالمحافظة بصورة فعّالة، والتقييم المستمر لأدائها لتجاوز أوجه القصور ولتسهم بإيجابية في زيادة الوعي المجتمعي، من خلال توضيح الحقائق وإيصال المعلومات وتفنيد الشائعات وإبراز قضايا المحافظة وهموم أبنائها بمصداقية ومعايير مهنية.

وتناول المجتمعون، الأولويات التي يجب التركيز عليها في المرحلة الحالية وخلق المزيد من التعاون والتلاحم المجتمعي لتعزيز الأمن والاستقرار والعمل على تقديم كل ما من شأنه خدمة المواطنين والصالح العام.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى