مأمور سيئون يبحث مع الهلال اليمني تأسيس مركز يقدم كافة الخدمات الصحية

> سيئون «الأيام» خاص

> بحث اليوم الإثنين، مدير عام مديرية سيئون محمد عوض العامري مع رئيس جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع سيئون د. مرتضى بن يحيى، سبل تعزيز تدخلات الهلال الأحمر اليمني، خلال الفترة القادمة، في مجالات الصحة والتوعية بمديرية سيئون.
واستعرض اللقاء الذي حضره رامي مخشف ضابط المياه والإصحاح بالمركز الرئيس للهلال الأحمر، أهم الجوانب المتصلة بالعمل الإنساني للجمعية ومشاريعها الخدمية، والبرامج القادمة بالمديرية.

وأشار رئيس الهلال الأحمر اليمني فرع سيئون إلى إمكانية الجمعية تجهيز وتأثيث مركز صحي خاص للطوارئ التوليدية، ضمن خطط وبرامج الهلال الأحمر بسيئون، وتأسيس مركز يقدم كافة الخدمات الصحية والتوعوية والتنموية.
وفي ذات الصعيد، عقد اليوم، بديوان السلطة المحلية بسيئون، اجتماع برئاسة مدير المديرية محمد العامري، لمناقشة أوضاع الأسواق العشوائية والمظاهر المشوهة للطابع الجمالي والحضاري لمركز مديرية سيئون.

وفي الاجتماع، الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي حسين بامخرمة، ومدير عام صندوق النظافة والتحسين عمر سليم، تم الاطلاع على الآلية الممكنة للحدّ من الأسواق العشوائية، وما سببته من تشوه وتضييق للشوارع والجولات بالمديرية.

وشدد مدير عام مديرية على أهمية تحديد رؤية واضحة، وتنفيذ صارم للتعامل مع الأسواق العشوائية وعدم تكرارها، وإيجاد آلية لتوفير بدائل لها، بما يضمن استمرار جهود مكتب الأشغال العامة والطرق، ووحدة النظافة في سير أداء عملهم.
وأقر الاجتماع على تنفيذ عدد من الحملات لترتيب وتنظيم العمل بالأسواق ومكافحة العشوائيات، وإزالة أماكن البيع المستحدثة في الشوارع العامة والأرصفة، التي من شأنها تعزيز المظهر الجمالي والحضاري للمديرية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى