"الصحة العالمية" تثمن جهود وزارة الصحة بحضرموت

> سيئون «الأيام» خاص

> أشادت ضابطة الصحة، بمنظمة الصحة العالمية WHO في اليمن "روزا كريستاني"، بمستوى الخدمات المقدمة في المراكز الصحية من قِبل مكتب وزارة الصحة بوادي وصحراء حضرموت، وجهوده المبذولة في مجابهة فيروس كورونا.
جاء ذلك خلال زيارتها التفقدية، اليوم الأربعاء، برفقة وفد المنظمة، لعدد من المراكز الصحية بسيئون، ولقائها بإدارة مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء، وعدد من مسؤولي البرامج بمكتب وزارة الصحة.

"الصحة العالمية" تثمن جهود وزارة الصحة بحضرموت
"الصحة العالمية" تثمن جهود وزارة الصحة بحضرموت

وفي اللقاء، استمع وفد "WHO" إلى شرح واف حول الإجراءات التي اتخذها مكتب الصحة بالوادي منذ فبراير 2020، لمجابهة فيروس كورونا، من خلال إقامة الدورات المكثفة للكوادر الصحية، حول التعريف بالفيروس وخطورته والوقاية منه، إضافة إلى تكثيف الحملات التوعوية المجتمعية حول الوباء، وإنشاء وتجهيز مراكز العزل الاحترازي والعلاجي الذي كان للمنظمة دور فعال في تجهيزها في سيئون وتريم ومستشفى الحياة بالقطن.


وفي ختام الزيارة، أدلت رئيسة الوفد "روزا كريستاني" بتصريح صحفي، عبرت فيه عن سعادتها بما شاهدته وسمعته من جهد يبذله مكتب الصحة بالوادي والعاملين في تلك المراكز، الأمر الذي يثلج الصدر لتلك الخدمات، مؤكدة أن هدف الزيارة إلى وادي حضرموت هو الاطلاع على الواقع الصحي ومستوى الخدمات المقدمة التي تسهم المنظمة في دعمها، إضافة إلى الاستماع إلى أبرز المعوقات والصعوبات التي تواجههم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى