بن حبريش يطلع على نشاط مكتب الشئون القانونية

> المكلا «الأيام» خاص:

> تفقد وكيل أول حضرموت عمرو بن حبريش العليي اليوم الأحد، الأعمال المنجزة في مشروع إعادة تأهيل مكاتب ديوان المحافظة بمدينة المكلا.
واستمع الوكيل بن حبريش من المدير العام للديوان مصطفى شيبان بن إسحاق، ومدير عام الأشغال بديوان المحافظة م. علاء العمودي إلى شرح عمّا تم إنجازه من أعمال شملت ترميم عدد من مكاتب الوحدات الإدارية بمواصفات فنية، ومراعاة التصميم المعماري للمبنى القديم لديوان المحافظة، بالإضافة إلى تجهيز وتشجير حديقته العامة بتمويل من السلطة المحلية.

ومن جانب آخر، اطلع بن حبريش اليوم الأحد، على نشاط مكتب وزارة الشؤون القانونية بساحل حضرموت ومهامه في متابعة وتنفيذ القوانين وآليات التنسيق مع إدارات الشؤون القانونية في المكاتب الحكومية.
وفي اللقاء استمع وكيل أول حضرموت من المدير العام للمكتب سالم كنيد العوبثاني ومدراء الإدارات إلى الأعمال التي يقومون بها، والقضايا التي تمت متابعتها في إطار المسؤولية القانونية للمكتب.

وأكد بن حبريش ضرورة مضاعفة الجهود، وتفعيل أداء المكتب بما يعزز من دوره وسلامة الإجراءات القانونية، مشدداً على ضبط المخالفات والتجاوزات خارج القانون أو تتعارض معه، داعياً مختلف المكاتب والمرافق الحكومية إلى تفعيل إدارات الشؤون القانونية لديهم، والعمل على تطبيق القوانين والالتزام بها في إطار عمل مؤسسي يحافظ على الحق العام ومصالح الدولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى