تربية لحج: نطالب بمحاسبة المعتدين على مدير تربية المسيمير

> الحوطة «الأيام» خاص

> قال مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج إن مدير تربية المسيمير عبدالغفور محمد العمادي تعرض للاعتداء من قبل مدير التربية المعين من قبل السلطة المحلية بالمسيمير، وهو القرار الذي ألغاه محافظ المحافظة.

وطالب مكتب التربية من محافظ المحافظة بالتدخل ومحاسبة المعتدين، وتمكينه من ممارسة عمله مديرا للتربية بالمديرية.

وأصدر مكتب التربية بالمحافظة بلاغا صحفيا أدان فيه ما تعرض له عبدالغفور محمد العمادي مدير إدارة التربية والتعليم بالمسيمير، أمس الأربعاء، من قبل أحمد الحيمدي المعين مديرا للتربية بالمديرية بالمخالفة لأحكام القانون من قبل مدير المسيمير حاميم محمد سعيد.. وهو القرار الذي ألغاه محافظ لحج.

تربية لحج: نطالب بمحاسبة المعتدين على مدير تربية المسيمير
تربية لحج: نطالب بمحاسبة المعتدين على مدير تربية المسيمير

ووجه د. محمد سعيد الزعوري، مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، مذكرة لمحافظ لحج أحمد عبدالله تركي، أوضح فيها أن عبدالغفور العمادي، مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية، قد توجه صباح أمس الأربعاء لممارسة عمله المعتاد بمكتبه بإدارة التربية بعاصمة المديرية، تنفيذاً لتوجيهات محافظ لحج، وعند وصول العمادي لمكتبه لممارسة عمله فوجئ باعتداء جسدي من قبل الحيمدي وبوجود مدير المديرية، "ولولا لطف من الله ثم تدخل رؤساء الأقسام ومدراء المدارس الذين كانوا في استقبال العمادي للترحيب به بعودته لممارسة مهامه بعد أن ألغى المحافظ قرار مدير المديرية غير القانوني القاضي بعزله لحدث مالا يحمد عقباه".

وقال إن مكتب التربية والتعليم يعبر عن أسفه الشديد لتعنت مدير مديرية المسيمير وعدم تنفيذه توجيهات محافظ المحافظة الصريحة بإلغاء القرار غير القانوني الذي أصدره واستمرار العمادي في أداء مهامه مديرا لإدارة التربية.

وأوضح في المذكرة أنه في الوقت الذي يسعى فيه مكتب التربية جاهداً لاستقرار العملية التعليمية في المسيمير وكافة مديريات المحافظة يتم تعكير صفو العملية التعلمية من قبل مدير المسيمير بتدخلاته غير القانونية، بعد أن كانت العملية التعليمية مستقرة وهادئة وأكثر إيجابية منذ تعيين العمادي مديراً للتربية فيها.. مطالبا المحافظ بالتدخل سريعاً ومحاسبة المعتدين وتمكينه من ممارسة عمله مديرا للتربية بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى