توقيع اتفاقية لرفع الوعي المجتمعي بقضايا حماية الطفولة بحضرموت

> سيئون «الأيام» خاص:

> جرى بمدينة سيئون، اليوم السبت، توقيع اتفاقية تفاهم بين مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت وإذاعة سيئون، لرفع الوعي المجتمعي بقضايا حماية الطفولة، ضمن مشروع أنشطة الدعم النفسي الاجتماعي وإدارة الحالة عن بعد ورفع الوعي المجتمعي بقضايا حماية الطفولة، الممول من منظمة اليونيسف، وإشراف مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت.

وخلال توقيع الاتفاقية التي جرت بمقر إذاعة سيئون ثمن مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت د. عبد الله باجهام جهود إذاعة سيئون في مجال التوعية المجتمعية وتغطية أخبار المكتب.

وأوضح مدير عام الشؤون الاجتماعية بالوادي أن الاتفاقية تهدف لنشر فلاشات توعوية عبر إذاعة سيئون لرفع الوعي المجتمعي بقضايا حماية الطفولة، ضمن مشروع أنشطة الدعم النفسي الاجتماعي، إضافة إلى إدارة الحالة عن بعد ورفع الوعي المجتمعي بقضايا حماية الطفولة الذي يتم من خلاله تقديم استشارات وتقديم الدعم النفسي للأطفال عبر المراكز الاستشارية والخطوط الساخنة التي يوفرها المشروع.

من جهته، عبر مدير عام إذاعة سيئون هدار محمد الهدار عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مثمنا الجهود المتميزة التي يبذلها مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت في خدمة المجتمع.
وفي السياق، وقع مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت مع "إذاعة نهضة" اتفاقية لنشر فلاشات توعوية حول قضايا حماية الطفولة وقع الاتفاقية عن المكتب مدير عام المكتب د. عبد الله باجهام، وعن إذاعة نهضة حسين باضاوي المدير التنفيذي للإذاعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى