اللواء العامري يؤكد ضرورة الشراكة بين الأجهزة الأمنية والعسكرية بحضرموت

> المكلا «الأيام» خاص

>
ناقش وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية مدير أمن ساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري اليوم الأربعاء في مكتبه بمدينة المكلا بحضرموت، مع قائد لواء الشرطة العسكرية العميد سالم باسلوم، ناقشا تعزيز الجوانب الأمنية في مدن ومديريات ساحل حضرموت.

وفي اللقاء أكد اللواء العامري أن الشرطة العسكرية جزاء لا يتجزأ من المؤسسة الأمنية، وتعتبر قوة ورفدا للأمن من خلال تنفيذ عدة من المهام.. مؤكدا ضرورة إيجاد العلاقة وتعزيز الشراكة المتينة بين مختلف الأجهزة العسكرية والأمنية وخلق علاقة قوية مع  المواطن الذي يعد رجل الأمن الأول، التي بفضلها تحققت النجاحات الأمنية وواجب الجميع الحفاظ عليها.

وأوضح أهمية التنسيق بين الأجهزة الأمنية والعسكرية بما من شأنه حفظ الأمن والاستقرار، مشيدا بالدعم الكبير الذي قدمه التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في دعم القوات العسكرية والأمنية بالمحافظة الذي خلق حالة أمنية مستقرة في مدن ومديريات ساحل حضرموت.

من جهته أكد العميد باسلوم أهمية تنظيم التعاون بين الأمن والجيش، منوها أن الشرطة العسكرية تقوم بحراسة أغلب الدوائر الحكومية لحماية مؤسسات الدولة وردع كل من يحاول العبث بالأمن والاستقرار.. مشيدا بجهود رجال الأمن وما يحققونه من إنجازات أمنية والتي ساهمت بشكل كبير في حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى