«امبو» يعترف بالقتل وينكر اغتصاب الطفل المجني عليه

> زنجبار «الأيام» خاص

> تواصل محكمة جعار الابتدائية بمحافظة أبين صباح الأحد المقبل عقد جلساتها للنظر في قضية قتل واغتصاب المجني عليه محسن نايف محمد (16 عاما)، وكذا قتل الطفل بكيل إبراهيم قائد، والمتهم فيهما منصور عبدالله امبو (45 عاما) وشقيقه محمد عبدالله امبو.

وكانت المحكمة عقدت أمس جلسة برئاسة القاضي ناجي اليهري وبحضور وكيل نيابة جعار، القاضي جاعم جوبان وأمين سر المحكمة، فهمي الجفري ومدير سجن زنجبار المركزي، المقدم أكرم الردفاني، وكذلك حضور أولياء الدم مع محاميهم، أكرم باجراد، وحسين الهندي، المحامي عن المتهم (امبو).

محامي المتهم منصور عبدالله امبو يدعي تعرض موكله للتعذيب
محامي المتهم منصور عبدالله امبو يدعي تعرض موكله للتعذيب

وفي جلسة يوم أمس استمعت محكمة جعار الابتدائية إلى مرافعة الدفاع حسين الهندي، المحامي عن المتهم، الذي أكد أن موكله (امبو) اعترف بقتل المجني عليه(محسن نايف) لكنه لم يغتصبه، نافيا إقدام موكله على قتل الطفل (بكيل إبراهيم).

جانب من الحضور في الجلسة
جانب من الحضور في الجلسة

وعرض حسين الهندي، محامي المتهم (امبو)، خلال هذه الجلسة عددا من الصور أمام المحكمة، والتي قال إنها: "تحتوي لقطات عن أعمال تعذيب تعرض لها موكله أثناء التحقيق معه من قبل البحث الجنائي".

وفي تعليق له على الصور المعروضة من قبل محامي المتهم، قال القاضي ناجي اليهري: "الصور التي عرضها المحامي تحتوي لقطات من جانب واحد، ولم تظهر فيها صورة المتهم، لتؤكد أنه تعرض فعلا للتعذيب".

من جانبه اعترض محامي أولياء الدم، أكرم باجراد، على الصور المعروضة، وقال: "هذه المعلومات المقدمة من محامي المتهم، الهدف منها تضليل العدالة والمماطلة، وتطويل إجراءات التقاضي"، ملتمسا من عدالة المحكمة سرعة البت بهذه القضية وإصدار حكمها بحق المتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى