لقاء في المضاربة يحذر الإخوان من نشر قوات على حدود المديرية

> المضاربة «الأيام» خاص

> قالت مصادر محلية بمديرية المضاربة ورأس العارة إن لقاء مشتركا جمع المقاومة الجنوبية والمجلس الانتقالي وسلطة المديرية وعددا من المشايخ وقيادات عسكرية أمس الاثنين؛ لمناقشة الوضع في المديرية والمخاطر المحدقة بها، جراء نشر قوات تابعة لحزب الإصلاح وجماعة الإخوان نقاطا في منطقة وادي تيب، بالإضافة إلى نصبها مدفعية على جبل راصن المحاذية للمديرية.

وضم الاجتماع الشيخ أحمد علي خضر قائد المقاومة الجنوبية ورئيس المجلس القبلي في المديرية وجليل أحمد علي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية والعميد محمد الصيني مدير عام المديرية والعقيد مثنى زليط مدير عام المديرية.

وأوضح مصدر شارك في الاجتماع لـ "الأيام" أن اللقاء خرج بدعوة كافة المقاتلين من أبناء المديرية وشباب المقاومة الجنوبية بالتنسيق مع المجلس الانتقالي لرفد جبهة أبين وأي شبر من أرض الجنوب بقوات عسكرية، مشيرا أن قادة الاجتماع أقروا كذلك رفع الجاهزية القتالية والاستعداد لأي طارئ جراء تطور الأحداث التي تشهدها المنطقة.

ولاحقا تلقت "الأيام" بيانا بنتائج الاجتماع حذر من سماهم بـ "مليشيات الإخوان" من نشر أي قوات على حدود المديرية، معتبرا وجود تلك القوات "تدخلا سافرا سيواجه بالرد عليه بكل قوة".

ودعا البيان مشايخ وعقلاء ومواطني تلك المناطق الحدودية إلى اتخاذ ما يرونه مناسبا تجاه نشر "مليشيات الإخوان" لقواتها في تلك المناطق.

وأشاد البيان بصمود المقاومة والقوات المسلحة الجنوبية في أبين، والضالع، وكرش، وطورالباحة، في مواجهة الغزو الشمالي الإخونجي والحوثي بحسب تعبيره.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى