هادي يوجه بدراسة إنشاء محطة بترومسيلة بحضرموت الساحل

> الرياض «الأيام» سبأنت

>
أشاد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بالجهود والعمل الدؤوب الذي تضطلع به السلطات التنفيذية والعسكرية والأمنية بمحافظة حضرموت في سبيل تطبيع الحياة وتعزيز مستوى الأمن والاستقرار بالتعاون مع مختلف مكونات المجتمع التواق للأمن للاستقرار والعيش الكريم.

وثمن الرئيس خلال استقباله اليوم الثلاثاء محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج البحسني، العمل التكاملي بين السلطات الذي يعزز مستوى الضبط والربط وتحقيق التنمية المنشودة للمواطنين في مختلف المجالات، منوهاً بالمواقف الوطنية لأبناء حضرموت التاريخ والحضارة وبوابة اليمن الاتحادي القادم الذي يحقق العدالة والشراكة في السلطة والثروة لكافة أبناء الشعب اليمني.

وأشاد بما حققته محافظة حضرموت من مشاريع تنموية ونهضة عمرانية وتعزيز الأمن والاستقرار بفضل تكاتف جهود مختلف أجهزة الدولة وتعاون أبناء المحافظة مع السلطة المحلية.
واستمع رئيس الجمهورية من محافظ حضرموت إلى شرح حول أوضاع المحافظة في مختلف القطاعات، ومنها ما يتصل بالخدمات واستكمال أعمال البنى التحتية في مجالات التنمية الأساسية كالكهرباء والمياه والتعليم والصحة والطرق وغيرها من الاحتياجات التي يتطلع إليها أبناء المحافظة.

ووجه فخامة الرئيس محافظَ حضرموت بما يلزم لما من شأنه تذليل المهام ورفع اليقظة والجاهزية على مختلف المستويات، مؤكداً دعمه لتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية، وتقديم كل ما أمكن للارتقاء بحياة المواطن المعيشية وتحقيق الاستقرار التنموي والأمني.

كما وجه شركة بترومسيلة بتقديم الدراسات لإنشاء محطة بترومسيلة الساحل، ووجه بتدشين البث الرسمي لقناة حضرموت الرسمية وتجهيز المستشفى العسكري بالمكلا في احتفالات شعبنا بأعياد الـ 30 نوفمبر المجيدة.
وقال فخامة الرئيس: "العيد الوطني الـ 53 لثورة 30 نوفمبر المجيدة انطلاقة جديدة لمحافظة حضرموت نحو التنمية والأمن والاستقرار".

من جانبه، عبر اللواء البحسني عن سعادته بلقائه الرئيس ووضعه أمام الحالة الاقتصادية والتنموية الأمنية والعسكرية بالمحافظة والجهود المبذولة في هذا الإطار.. مثمناً اهتمام فخامته بشؤون المحافظة وإعطائها أولوية من خلال المتابعة المستمرة لأوضاعها واحتياجاتها.
وأكد اللواء البحسني على المضي قدماً في سبيل تحقيق الأهداف التي يتطلع إليها الجميع تنفيذاً وترجمة لتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى