تنسيق التعاون بين كلية الطب وهيئة ابن سيناء بالمكلا

> المكلا «الأيام» خاص

>
ناقش اجتماع بالمكلا اليوم الأربعاء آلية تعزيز التنسيق والتعاون المشترك بين هيئة مستشفى ابن سيناء وكلية الطب بجامعة حضرموت بما يخدم القطاع الصحي.

وفي الاجتماع، شدد وكيل أول حضرموت عمرو بن حبريش العليي على ضرورة تكامل جهود الجميع؛ لمساندة نشاط هيئة ابن سيناء، واقتراح معالجات مستدامة؛ لتجاوز المشكلات التي تواجهها، بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، مبديا اهتمام السلطة المحلية بمؤازرة كل الجهود التطويرية لخدمة الصالح العام.

فيما أكد رئيس جامعة حضرموت د. محمد سعيد خنبش أهمية تطوير الشراكة بين كلية الطب والمستشفى، بما يحقق المنفعة للمجتمع، والإسهام في تلبية احتياجات العملية التعليمية.

بدوره، أكد عميد كلية الطب د. علي محمد باطرفي  حرص الكلية على المشاركة في خدمة القطاع الصحي، واستمرارية دعم المستشفى بالكوادر الأكاديمية، والتطبيق العملي لطلاب الامتياز، وفقًا لبرتوكول تعاون يسهم في تحسين الخدمة الصحية المقدمة للمرضى والأداء التعليمي.

وفي الاجتماع، استعرض مدير عام هيئة مستشفى ابن سيناء د. ياسر بامطرف المعالجات المقترحة للمشكلات التي تواجه المستشفى بما يحسن من خدماتها ويمكنها من تقديم خدمات صحية وطبية أفضل لأبناء المحافظة والمحافظات المجاورة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى