تعاون بين الأجهزة الأمنية والعسكرية لأمن واستقرار حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص

>
أكد وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية، مدير أمن ساحل حضرموت، اللواء الركن سعيد علي العامري على أهمية تعاون جميع الأجهزة الأمنية والعسكرية، لما من شأنه الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأربعاء بالمكلا أركان المنطقة العسكرية الثانية، العميد ركن عويضان سالم عويضان، لمناقشة تعزيز التعاون والتنسيق بين الوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية المختلفة بما يسهم في خلق علاقة متكاملة بين المؤسستين والحفاظ على المنجزات الأمنية والعسكرية التي تنعم بها مديريات ساحل حضرموت.

وأكد اللواء العامري أهمية تعزيز التكامل بين الجيش والأمن. منوهاً بأن النجاحات الأمنية التي تحققت في مديريات ومدن ساحل حضرموت هي إنجازات يشاهدها الجميع ويلمسها المواطن. مؤكداً على ضرورة الحفاظ عليها والتصدي لكل المحاولات التي تريد زعزعة الأمن والاستقرار بالمحافظة. مشيراً إلى أن الجيش جزء لا يتجزأ من الأمن وهي منظومة واحدة، ونسعى بكل الطرق للرقي بالأمن، وحفظ المحافظة من أي اختلالات أمنية، والتصدي لها بحزم وإدارة قوية.

من جانبه، أكد أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية أهمية الدور الفعال للأجهزة الأمنية ودورها الواضح والجلي في حفظ الأمن والاستقرار، منوهاً بأن حضرموت هي نموذج يحتذى به من بين المحافظات المحررة نظير ما تشهده من استقرار أمني.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى