خطة أمنية لاحتفالات عيد الاستقلال بحضرموت

> المكلا «الأيام» إعلام المحافظة

> أقر محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم السبت خطة أمنية للاحتفالات بعيد الاستقلال خلال ترأسه اجتماعاً باللجنة الأمنية في المحافظة، لمناقشة استعدادات الاحتفال بالذكرى الـ 53 للاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر، والموقف الأمني الحالي بشكل عام.

وقدم المحافظ البحسني عرضاً موجزاً حول نتائج زيارته الخارجية للمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ورحلته العلاجية القصيرة، ولقاءاته بعدد من قيادات الحكومة والتحالف والمملكة ودولة الإمارات وسفراء كبرى دول العالم، والتي كان آخرها لقائه بفخامة الرئيس، الذي وجه بحلحلة بعض المعوقات في الجوانب الخدمية التي تعاني منها المحافظة.

وأعرب المحافظ عن خالص الشكر لفخامة الرئيس لاهتمامه الخاص بحضرموت وتوجيهاته الصريحة بدعم المحافظة، والتوجيه بمشاريع ستفضي إلى التنفيذ عقب تشكيل الحكومة.

وأكد محافظ حضرموت أن الزيارة كرّست لمتابعة مزيد من الدعم لتقديم خدمات أفضل للمواطنين، وأن حضرموت ستشهد المزيد من المشاريع التنموية والخدمية في المستقبل القريب، معلناً عن مشاريع كبيرة تتجاوز الـ 90 مشروعاً في مختلف القطاعات سيتم افتتاحها ووضع حجر الأساس لها بمناسبة احتفالات بلادنا بالذكرى الـ 53 للاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر.

وقال المحافظ البحسني: إن البلد ما زال في مرحلة حرب، ويجب أن يدرك الجميع ذلك، وعليه يتوجّب إيلاء الجانب الأمني اهتماماً كبيراً من خلال الحفاظ على ما تحقق، وأن يتحلى المقاتلون باليقظة والروح المعنوية العالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى