تكليف قائم بمهام رئيس قسم شرطة ساه بحضرموت

> ساه «الأيام» خاص

>
وجه مدير عام الأمن والشرطة بحضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك أحمد العوبثاني بتكليف ملازم ثاني صالح أحمد عيضة بن منيف الجابري بالقيام بمهام رئيس قسم مكتب شرطة السير بمديرية ساه ، وتزويد القسم بآليات إصدار لوحات للمركبات وتجديد كروت ودفاتر لمركبات السير بكافة أنواعها.

 جاء ذلك خلال نزول أجراه أمس ومعه مدير عام مديرية ساه الشيخ مبارك بن عبودان الجابري إلى مبنى إدارة أمن مديرية ساه، لتفقد سير العمل الأمني والشرطوي بالمديرية.

واطلع العميد العوبثاني، خلال الزيارة، من مدير أمن مديرية ساه النقيب سالم العبد بن منيف الجابري على سير الإجراءات المتبعة في قضايا المواطنين والاحتياجات التي تساهم برفع الأداء الأمني والترتيبات التي يجريها لفتح مكتب شرطة السير بالمديرية.

وفي سياق متصل أشاد العميد العوبثاني بالدور الكبير الذي تقوم به إدارة أمن المديرية في الحفاظ على الأمن، مؤكداً بأن إدارة أمن ساه سوف تحظى باهتمام كبير من قِبل قيادة الأمن والشرطة بالوادي والصحراء، مشدداً على الضبط والربط في الدوام وسرعة الاستجابة لبلاغات المواطنين وإحالتها للنيابة العامة.

بدوره أكد مدير عام مديرية ساه الشيخ مبارك بن عبودان الجابري، أن السلطة المحلية بالمديرية تولي الجانب الأمني اهتماماً كبير لتثبيت الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى