أطباء مستشفى ابن سيناء يطالبون حضرموت الجامع بإنصافهم

> المكلا «الأيام»

>
زار ممثلون عن لجنة أطباء العموم في هيئة مستشفى ابن سيناء بالمكلا أمس الخميس، مقر مؤتمر حضرموت الجامع بمدينة المكلا، والتقوا خلالها قيادات في الأمانة العامة للمؤتمر.

وخلال اللقاء، عرض ممثلو اللجنة رضوان بن مرتع وأشرف باصليلة ملخصا لرسالة تقدمت بها لجنة الأطباء العموم بالهيئة إلى رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي يطالبون فيها إنصافهم والنظر في مطالبهم الحقوقية ومعالجة قضيتهم مع إدارة الهيئة.

وجرى خلال اللقاء نقاش واستفسارات حول فحوى المطالب التي تقدم بها أطباء العموم بالهيئة ومشروعيتها، والاستماع إلى تفاصيل ما جرى من تداعيات عكست نفسها سلبا على أوضاع المستشفى، بالإضافة إلى التعرف على المتابعات والتواصل الذي تم مع أطراف عدة لإيجاد معالجات تنهي هذه الإشكاليات العالقة.

وأوصى قيادات الأمانة العامة لمؤتمر حضرموت الجامع لجنة أطباء العموم بهيئة مستشفى ابن سيناء بتقديم مقترحات للحلول ومناقشتها؛ ليتم عرضها على السلطة المحلية والجهات المعنية، مشيرين إلى أن خدمات المواطنين هي الأساس، والدفع بأي جهود تسهم في تحسين بيئة العمل، وترتقي بنشاط هيئة مستشفى ابن سينا التي يستفيد منها المواطنون في حضرموت والمحافظات المجاورة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى