رئيس الوزراء: على الأمن ضبط الفوضى والانفلات وملاحقة المجرمين بتعز

> «الأيام» غرفة الأخبار

>
وجهت الحكومة الشرعية الأجهزة الأمنية والتنفيذية في محافظة تعز بوضع حد للأعمال الفوضوية ومعالجة ظاهرة الانفلات الأمني الذي تعاني منه المدينة.

ودعا رئيس الوزراء د. معين عبد الملك خلال لقائه اليوم السبت محافظ تعز نبيل شمسان، إلى تفعيل مؤسسات الدولة من أجل القيام بواجباتها وعدم القبول بأي تدخلات في اختصاصاتها، والتزام كل سلطة بالمسؤوليات المناطة بها في ظل الاحتكام لسلطة القانون.

وأكد أن على الأجهزة العسكرية والأمنية ضبط الفوضى والانفلات وملاحقة المجرمين أيا كانوا، ووقف أعمال التعدي على الممتلكات العامة والخاصة ونهب حقوق المواطنين، مشيرا إلى أن هذه الأعمال غير مقبولة، ولن يتم السكوت عنها، وتسيء إلى سمعة المدينة كمنارة للنضال الوطني والجمهوري.

ولفت رئيس الوزراء إلى أن الحكومة الجديدة، بتوجيهات من رئيس الجمهورية، ستضع تعز ضمن أولوياتها، وسيتم تطبيق معالجات عاجلة على الأرض لتطبيق سيادة القانون، وتطبيع الأوضاع فيها من مختلف الجوانب.

واطلع رئيس الوزراء من محافظ تعز على تقرير عن مختلف الأوضاع في المحافظة، وفي ذلك الجوانب الأمنية والإجراءات التي تم اتخاذها على ضوء الأحداث الأخيرة، وإنفاذ قرارات السلطة القضائية، مشيرا إلى أبرز الاحتياجات الماثلة في الخدمات الأساسية، وفي مقدمتها صيانة الطرقات والأعمال الجارية في إصلاح طريق هيجة العبد التي تمثل الشريان الرئيس لمحافظة تعز في الوقت الراهن.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى