تعديل لائحة تسعيرة أجور النقل من موانئ بحضرموت

> المكلا «الأيام» وضاح الأحمدي:

> التقى رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري علي محروق، اليوم الأحد، نائب مدير عام فرع الهيئة في محافظة حضرموت، مراد باحاج، لمناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بمهام الفرع وتطوير أدائه.
يأتي ذلك في إطار زيارة شاملة ينفذها رئيس الهيئة لحضرموت، حيث من المقرر له الالتقاء بقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومدراء عموم المؤسسات ذات العلاقة بهيئة تنظيم النقل البري.

وفي اللقاء استمع محروق من نائب المدير العام، وعدد من مدراء وموظفي الفرع إلى شرح مفصل عن أداء الفرع خلال الفترة الماضية من العام الجاري، وناقش معهم الخطط التطويرية لعمل الفرع والخدمات المقدمة، وبحث معهم الحلول اللازمة لكافة الصعوبات التي تواجه الفرع، كما وافق رئيس الهيئة على تعديل لائحة تسعيرة أجور النقل من الميناء داخلي - خارجي.

وشدد محروق على ضرورة تكاتف الجهود ورفع الأداء والعمل بمسؤولية مضاعفة تقديراً للظروف الراهنة التي تمر بها بلادنا، وضرورة توفير خطة شاملة لمواجهة الطلب المتزايد على النقل البري، مؤكداً على أهمية إيلاء موظفي الفرع الاهتمام الكاف وتحسين وضعهم المعيشي، إضافة إلى مضاعفة الرعاية الصحية والاحترازية لهم جراء وباء كورونا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى