ضبط خلايا لتنظيم القاعدة في الشحر

> الشحر «الأيام»

> داهمت الأجهزة الأمنية في حضرموت مسنودة بقوات النخبة الحضرمية أمس الأول أوكار عدد من الخلايا التابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي في مديرية الشحر.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فقد ذكرت أجهزة الأمن أنها ضبطت عناصر إرهابية وكميات ضخمة من الذخائر والأسلحة والمتفجرات مخزنة في منزلين منفصلين بالمنطقة الشرقية بالشحر، موضحة أنه سيتم توجيه المضبوطات للنيابة الجزائية المتخصصة.

وكشفت التفاصيل الأولية لعملية المداهمة عن تخطيط الخلايا الإرهابية للقيام بأعمال إجرامية في ساحل حضرموت.

وعقب مداهمة الخلايا الإرهابية، قال مدير أمن الشحر العقيد صلاح سالم المشجري، إن التحريات الأولية والترصد المسبق للعناصر الإرهابية كشف عن مخطط خطير يسعى لاستهداف مديريات ساحل حضرموت.

من جانبه علق القاضي رائد لرضي رئيس النيابة الجزائية المتخصصة بالمكلا عن الواقعة، موضحا أن القضايا التي رفعت من الجهات المختصة ينظر فيها ويتم توفير كافة الضمانات في التقاضي.

وأشار لرضي إلى أن خلايا تنظيم القاعدة في ساحل حضرموت تشهد نهايتها وانتهاء نشاطاتها كليا، فيما تبقى المسؤولية ملقاة على عاتق الجهات المختصة لتتبع هذه العناصر.

تجدر الإشارة إلى أن قوات الأمن بمديرية الشحر أقدمت على عمليات رصد وتتبع لمدة 45 يوما قبل أن تقدم على مداهمة أماكن الخلايا الإرهابية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى