أمن حضرموت يطلع على خطط مكافحة الجريمة في حجر

> حجر «الأيام»

>
زار مساعد مدير الأمن للقوى البشرية بحضرموت العقيد مطيع المنهالي اليوم الأربعاء أمن مديرية حجر، استجابة لتوجيهات بتكثيف الزيارات الميدانية لإدارات ووحدات الأمن العام بساحل حضرموت.

وأوضح العقيد مطيع المنهالي أن هذه الزيارة تأتي بناءً على توجيهات اللواء الركن سعيد علي العامري وكيل وزارة الداخلية، من أجل الاطلاع من كثب على سير العمل والإجراءات المتخذة التي من شأنها تقديم أفضل الخدمات الأمنية للمواطنين بما يضمن أداءها بأعلى مستوى من الكفاءة والسرعة ودقة الإنجاز.

وقد أعرب العقيد المنهالي عن تقديره لكافة منتسبي أمن مديرية حجر، لانضباطهم المهني وعملهم المستمر على مدار الساعة لحفظ أمن الوطن.. مشددا على ضرورة مواصلة العمل على تعزيز الشراكة المجتمعية، في إطار الجهود المبذولة للتوعية بمخاطر الجريمة ومكافحتها والحد من الظواهر السلبية.

واستمع العقيد المنهالي في بداية الزيارة إلى إيجاز قدمه مدير أمن مديرية حجر، استعرض خلاله البرامج والخطط التدريبية الهادفة إلى رفع معدلات الكفاءة والجاهزية وكافة الاستعدادات وخطط الطوارئ، وذلك في إطار العمل على تعزيز الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة.

بعدها قام العقيد المنهالي بجولة في المركز، تفقد خلالها سير العمل في المكاتب والأقسام، واطلع على التجهيزات والإجراءات المعمول بها في التعامل مع القضايا والبلاغات، حاثا منتسبي المركز على بذل المزيد من الجهد لتحقيق الجودة في العمل.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى