​لجنة طارئة لضبط مخالفات الأسعار بسيئون

> سيئون «الأيام» خاص

>
عقد اليوم الإثنين، مدير عام مديرية سيئون بمحافظة حضرموت محمد عوض العامري، اجتماعا لتشكيل لجنة طارئة للرقابة على أسعار المواد الغذائية وضبط المخالفين والمتلاعبين بالسوق وإحالتهم إلى الجهات المختصة.

وفي الاجتماع، أكد مدير  سيئون أن المديرية خلال عام 2020 حظيت باهتمام كبير في الجوانب الخدمية على مستوى القطاعات التنفيذية، مضيفاً إلى السعي في أن يكون العام الجديد 2021 عام تنمية شاملة ومضاعفة جهود العمل لاعتماد وتمويل حزمة من المشاريع التنموية للمديرية.

وشدد المدير العام على مدراء المكاتب التنفيذية بتكثيف الجهود في العام الجديد 2021 وتسخير كافة الإمكانات المتاحة للتعامل بجدية مع المشاكل والتحديات التي تواجه المديرية، لا سيما دعم المنظومة الأمنية والصحية والتعليمية مع كل القطاعات الأخرى والعمل بروح الفريق الواحد.

هذا، وأصدر مدير عام مديرية سيئون توجيهات مباشرة بتشكيل لجنة من مكتب الأشغال العامة والصناعة والتجارة والأمن بالنزول على جميع التجار وموردي السلع الغذائية، وتشديد الرقابة على أسعار المواد الغذائية وضبط المخالفين والمتلاعبين وإحالتهم للجهات المعنية، مشيراً إلى اتخاذ إجراءات حازمة تجاه المتاجرين والمستغلين لأوضاع السوق ومعاناة الناس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى