​النصر السعودي يبدأ رحلة التعافي وقمة بين الهلال والشباب

> الرياض «الأيام» متابعات :

>
* يبدأ النصر رحلة التعافي من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط في الدوري السعودي للمحترفين ، تحت قيادة مدربه الكرواتي آلين هورفات ، عندما يواجه الفيصلي اليوم الخميس خارج الديار.. وأقال النصر المدرب البرتغالي روي فيتوريا في وقت سابق من الأسبوع الحالي ، بعد بداية كارثية للموسم الجديد ، احتل الفريق على إثرها، حتى الآن، المركز قبل الأخير، بـ 8 نقاط من 10 مباريات .. وكان انهيار النصر السريع في بداية الموسم المحلي الجديد مفاجئا ، بعد أن قاده فيتوريا ، إلى قبل نهائي دوري أبطال آسيا في أكتوبر ، حيث خسر بركلات الترجيح أمام بيروزي الإيراني.

 * وكان التعادل 2 - 2 مع ضمك متذيل الترتيب يوم السبت الماضي المسمار الأخير في نعش فيتوريا ، الذي تولى المسؤولية في يناير 2019، وقاد النصر لإحراز لقب الدوري في ذلك الموسم .. وبعد تعادله في مواجهة صعبة أمام الاتحاد يوم السبت ، يخوض الهلال حامل اللقب والمتصدر مباراة قوية أخرى ضد الشباب ، صاحب المركز الثالث باستاد الملك فهد الدولي اليوم الخميس.

 * ويملك الهلال 23 نقطة من 10 مباريات ويتقدم بـ 5 نقاط على الشباب .. ويحتل الأهلي ، الفائز بمبارياته الـ 3 الأخيرة ، المركز الثاني بفارق نقطة واحدة ، خلف الهلال ويستضيف التعاون يوم السبت المقبل .. ويسعى الاتحاد إلى الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة العاشرة على التوالي ، حين يواجه الباطن ، خارج الديار اليوم الخميس.

 * ويلتقي الاتفاق صاحب المركز الرابع برصيد 17 نقطة مع الوحدة الذي يتأخر عنه بنقطتين في مواجهة بين فريقين يمران بفترة رائعة .. ويخلو سجل الاتفاق من الهزائم في آخر 5 مباريات وفاز بلقاءاته الـ 3 الأخيرة مثل الوحدة الذي تعافى من بداية سيئة للموسم ليقفز إلى المركز السادس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى