​توقيع اتفاقية شراكة لجراحة وطب العيون بسيئون

> سيئون «الأيام» خاص

>
جرى بمستوصف رؤية لطب وجراحة العيون والشبكية، أمس، توقيع اتفاقية شراكة بين المستوصف ومؤسسة عين الصحية في تنفيذ جملة من البرامج الصحية في مجال العيون لخدمة المجتمع.

وتضمنت أبرز بنود الاتفاقية "تنظيم المخيمات الطبية"، "خصومات للمرضى من ذوي الحاجة والفقراء غير القادرين"، إضافة إلى "تنظيم برنامج لمعالجة أمراض العيون المزمنة (الجلوكوما)" و"تنظيم حملة تحت شعار ’نور على نور‘ لمسح أمراض العيون بوادي وصحراء حضرموت على مرحلتين".

تشمل المرحلة الأولى للحملة النزول إلى جميع المراكز الصحية بالوادي والصحراء، فيما المرحلة الثانية تشمل النزول إلى جميع المدارس الحكومية والأهلية، لهدف وضع قاعدة بيانات حول أمراض العيون بوادي وصحراء حضرموت.

وقال المدير التنفيذي لمستوصف رؤية هشام المنيباري إن الهدف من هذه الشراكة مع مؤسسة عين الصحية هو تقديم الرعاية الصحية والعلاجية في مجال طب العيون لكافة شرائح المجتمع من خلال كادر طبي ذي كفاءة عالية، إضافة إلى تخفيف معاناة مرضى العيون للسفر للخارج ومتابعة وتوعية المجتمع حول أمراض العيون المختلفة وطرق الوقاية منها من خلال تنفيذها من قبل كوادر المستوصف وتمويلها من قبل مؤسسة عين الصحية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى