​محافظ حضرموت يوجّه بتشغيل محطة الشحر وترميم الجامع الكبير

> الشحر «الأيام» خاص

>
​كشف محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني، عن أبرز ملامح العام الجديد 2021، في لقاء عام خصصه اليوم السبت، في مديرية الشحر، للشخصيات الاجتماعية ووجهاء وأعيان المديرية.

وأكد المحافظ أن مواصلة نهج التنمية يتصدر خطة السلطة المحلية للعام الجديد، ورفع شعار "جعل مدننا نظيفة ونحو بيئة نظيفة" والاهتمام بالمواقع الترفيهية والمتنفسات، والعمل على تجسيد ذلك في الواقع، وإشراك المجتمع في تنفيذه، وتكريم أفضل مدينة وأفضل الأحياء السكنية نظافة، نهاية العام.

​محافظ حضرموت يوجّه بتشغيل محطة الشحر وترميم الجامع الكبير
​محافظ حضرموت يوجّه بتشغيل محطة الشحر وترميم الجامع الكبير

وتطرق المحافظ إلى جملة المشاريع والمنجزات التي تحققت خلال الأعوام الأربعة الماضية، في جميع المجالات، بفضل الله ثم بفضل الأمن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة، وتعاون المواطنين في مختلف المديريات.

ووجه المحافظ بتشغيل محطة الشحر الجديدة بقدرة 40 ميجاوات خلال شهر يناير الحالي، والعمل على تنفيذ مشاريع في قطاع المياه؛ لإحداث الاستقرار قبل الصيف القادم، واعتماد مشاريع من السلطة المحلية والقطاع الخاص، وتنفيذ مشاريع في قطاع التربية والتعليم، ودعم مستشفى الشحر والقطاع الصحي.

ووجّه المحافظ، خلال العام الجديد، بترميم الجامع الكبير بالشحر، وبدراسة تفعيل ميناء الشحر، والاهتمام بمستشفى الشحر، وتقديم الدراسات الفنية لاعتماد الكورنيش، ومراجعة العقود الخاصة بالمنتزهات والحدائق، وتقويم أوضاع الصيادين ومعالجة صعوباتهم، والبحث عن معالجات لمشكلة المجاري، واعتماد ترميم طريق الشحر - سيحوت، وإعداد دراسات لاعتماد كليات جديدة بمديرية الشحر، ورفع دراسة لتخديم المنطقة الصناعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى