​دائرة المرأة بالجامع تسمي لجانها وتوزع المهام

> المكلا «الأيام» خاص

>  أقرت دائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع في اجتماعها اليوم الأحد برئاسة د. إيمان الأحمدي رئيسة الدائرة، توزيع المهام بين عضوات الدائرة وتسمية أربع لجان لإدارة أنشطتها للعام الجديد 2021م.
وجاء توزيع المهام على النحو التالي:
  • لجنة تنمية المرأة  برئاسة أوسان بانصر، وعضوية إيمان المعلم، وفاطمة باشعفين.
  • لجنة الرصد والإحصاء برئاسة مروى باغيث، وعضوية خلود العكبري، وصفاء باكونة.
  • لجنة الإعلام والعلاقات العامة برئاسة رشيدة بن وبر، أروى بايزيد، ومذهبة اليزيدي، و حكمت باذيب.
  • لجنة التدريب والتأهيل برئاسة مدينة عدلان، وعضوية نجاة الأحمدي، وصفاء باغيث.
وأستعرض الاجتماع تصورًا بشأن خطة نشاط الدائرة للعام الجديد 2021 والمتضمنة جملة من البرامج والأنشطة، وحدد منتصف الشهر الحالي موعدًا لإقرارها بعد مناقشتها من قبل اللجان المختصة وإبداء الملاحظات عليها وتسليمها بصورتها النهائية من رؤساء اللجان.

وكانت رئيسة الدائرة الدكتورة إيمان الأحمدي قد عبرت في مستهل الاجتماع عن تقديرها لعضوات الدائرة وجهدهن المثابر في نجاح فعالية الوفاء لفقيدة حضرموت ومؤتمرها الجامع والأسرة الإعلامية والصحفية "بديعة عوض بن جبير"، التي كانت فعالية تليق بمكانة الفقيدة الغالية، وما سطرته من عطاءات متميزة وإسهامات كبيرة في الجوانب الإعلامية والاجتماعية، وأدوارها المتعددة كقائدة نسوية وإعلامية قديرة حفرت أسمها بجدارة في  ذاكرة حضرموت والوطن عامة، سائلة الله العلي القدير أن يغفر لها، وأن يتقبلها بقبوله الحسن، وأن ينزل عليها شآبيب رحمته ورضوانه، وأن يجزيها عن كل ما قدمته خير الجزاء وأعظمه، وأن يسكنها الفردوس الأعلى من الجنة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى