​مشاريع عدة في قطاع التعليم المهني وتأهيل شارعين بالمكلا

> المكلا «الأيام» خاص

>
​وضع محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني، اليوم الأحد، حجر الأساس لمشروع المبنى الإداري لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بمنطقة جول مسحة بالمكلا، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة، ومشروع تأهيل وترميم المعهد المهني الصناعي بمنطقة خلف المموّل من الجمعية الكويتية للإغاثة.


وتعرّف المحافظ على بدايات العمل لإعادة تأهيل وصيانة القاعات الدراسية والمبنى الإداري والورش التابعة للمعهد الذي يعدّ أول معهد أُنشئ بحضرموت في  1975.
كما وضع المحافظ حجر الأساس لمشروع تأهيل وترميم المعهد التقني التجاري بمنطقة فوة، المموّل من الجمعية الكويتية.

يأتي ذلك، تزامنا مع وضع حجر تأهيل الشارعين المحاذي والخلفي لهايبر المستهلك بمنطقة الشرج بالمكلا، وتأهيل مثلث التشجير أمام الهايبر، بتمويل ومساهمات رأس المال المحلي، لدعم توجهات السلطة المحلية لتحسين المكلا.


ويهدف المشروع إلى تطوير الشارع وتحسينه بما يتناسب مع المعايير الهندسية والأنظمة المرورية، وللمساهمة في التخفيف من حالة الازدحام المروري في الشارع العام، مع تأهيل وتحسين مثلث التشجير قبالة البوابة الرئيسة للهايبر.

وأشاد المحافظ، بمشاركة رجال الأعمال ومالكي المحال التجارية في دعم توجهات السلطة المحلية لتحسين وتطوير عاصمة المحافظة، موجهاً بإطلاق اسم الفقيد حسين بن كردوس التميمي على الشارع عرفاناً بجهوده في خدمة حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى