حملة أمنية ومرورية واسعة بسيئون

> سيئون «الأيام» خاص

>
نفذت إدارة الأمن والشرطة بحضرموت الوادي والصحراء أمس حملة أمنية واسعة بنزول ميداني إلى محلات الزينة لضبط اللوائح المزورة وضبط السيارات المظللة بالمخفي (العاكس) والدراجات غير المرقمة وذات الأصوات المزعجة.

وضبطت الحملة التي شاركت فيها قوات الأمن الخاص وشرطة الدوريات وأمن مديرية سيئون وشرطة السير أكثر من 323 لوحة مزورة للدول المجاورة التي تباع في 13 محلا للزينة و56 دراجة نارية غير مرقمة وذات أصوات مزعجة، ونزع تظليل زجاج السيارات بالمخفي (العاكس) لـ250 سيارة، وضبط سيارات مخالفة لقواعد الآداب وشرطة السير.

وفي الحملة أكد مدير شرطة السير بوادي حضرموت والصحراء العقيد فائز العامري أن الحملة نفذت ضمن خطة إدارة الأمن لعام 2021م التي تأتي بتوجيهات وإشراف من مدير عام الأمن والشرطة بحضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك العوبثاني، لضبط المخالفين من محلات الزينة بعد تكرار تنبيهم واتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم. 

هذا وشدد العقيد فائز العامري خلال النزول الميداني على مالكي محلات الزينة بعدم تركيب التظليل المخفي (العاكس) للسيارات إلا بتراخيص من شرطة السير وعدم بيع اللوائح المزورة، مشيراً إلى أن الحملة مستمرة وستنفذ في أوقات متفرقة وستتوسع إلى جميع المديريات لضبط الأمن وحفظ السكينة العامة للمواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى