​إطلاق برنامج تدريب موظفي السلطة المحلية بحضرموت

> المكلا «الأيام» خاص

>
​دشن المدير العام لإدارة بحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان محافظة حضرموت مارينا عوض الجوهي، اليوم السبت في المكلا، البرنامج التدريبي للعام الجديد 2021، المتعلق ببناء قدرات السلطات المحلية بالمحافظة، بتمويل الوكالة الألمانية للتعاون الدولي giz ، ضمن مشروع دعم الاستقرار في اليمن.

واستهل البرنامج بتنظيم الورشة التدريبية لتنمية الكادر الوظيفي في السكرتارية الفنية والمتابعة على مستوى مديريات ساحل حضرموت، حيث تستهدف الورشة 28 موظفاً وموظفة من دوائر السكرتارية الفنية من كافة مديريات الساحل.

المدير العام لإدارة بحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان المحافظة "مارينا الجوهي" أكدت خلال تدشين البرنامج التدريبي أن الهدف من هذه البرامج التدريبية هو تعزيز مستوى الأداء المؤسسي في الوحدات وهياكل السلطة المحلية والهياكل التابعة للمديريات وعلى مستوى المحافظة.

وقالت "الجوهي" إن هناك اثني عشر برنامجاً تدريبياً خلال العام الجاري معنية ببناء قدرات السلطات المحلية من مدراء عموم المديريات والمكاتب التنفيذية وموظفي الدوائر الحكومية في المحافظة والمديريات.

وأكدت "مارينا الجوهي" أن العام التدريبي الجديد يستهدف أكثر من 400 موظف وموظفة ضمن خطة تدريبية متكاملة تهدف إلى رفع قدرات العاملين في أجهزة الدولة المختلفة بما يمكنهم من تحقيق التنمية المستدامة والنهوض بالمحافظة لتكون في مصاف الدول المتقدمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى