​توزيع 5 قوارب بحضرموت بكلفة 425 ألف دولار

> المكلا «الأيام» خاص

> دشن محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني، أمس، بالمكلا توزيع 5 قوارب صيد كبيرة "عباري" مزوّدة بكامل أجهزة الملاحة البحرية، مقدّمة من الحكومة الكويتية، لـ 75 أسرة مستفيدة بمحافظة حضرموت، بكلفة 425 ألف دولار.
ويأتي هذا المشروع مساهمة من الحكومة الكويتية للمساهمة في تحسين المستوى المعيشي لأسر الصيادين المتضرّرين من الكوارث الطبيعية التي ضربت المحافظة.


وأعرب المحافظ عن شكره، وتقدير وعرفان قيادة السلطة المحلية وأبناء حضرموت كافة لأمير وحكومة وشعب دولة الكويت، لاستمرار دعم المحافظة، وتحسين سبل العيش لفئات المجتمع المختلفة، مؤكداً أن هذا العمل يحظى بتقدير السلطة المحلية وأبناء حضرموت.


وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة، أوضح رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بالبحر العربي م. يسلم بابلغوم، ونائب مدير مكتب الجمعية الكويتية للإغاثة باليمن د. عادل باعشن، أن توزيع القوارب الخمسة جاء ضمن مشروع تحسين سبل العيش في إطار 6 مشاريع تسهم دولة الكويت بالتدخّل فيها في بلادنا، وقد تم مراعاة الالتزام بمواصفات حديثة للعباري مع تزويدها بكامل المعدات وأجهزة التواصل والاتصالات الحديثة، مشيرين إلى أهمية المشروع في تحسين مستوى المعيشة للصيادين وأسرهم.

​توزيع 5 قوارب بحضرموت بكلفة 425 ألف دولار
​توزيع 5 قوارب بحضرموت بكلفة 425 ألف دولار

وقام محافظ حضرموت في ختام الحفل، بتسليم قوارب الصيد لممثلين عن الأسر المستهدفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى