مسلحون يهاجمون مركز شرطة الممدارة لإخراج سجين

> عدن «الأيام» خاص

> علمت«الأيام» أن مسلحون هاجموا مساء الجمعة مبنى مركز شرطة الممدارة في محاولة لتهريب سجين وتحرير سيارة محتجزة في حوش المبنى الشرطة للاشتباه بأنها سيارة عسكرية منهوبة.

وحضر عدد من المعتديين على مركز الشرطة إلى أمام بوابة المركز للتحدث مع أفراد الحراسة والمناوبين في مركز الشرطة، وكان حديثهم تهديدا وبقوة لإخراج السجين والسيارة المحتجزة، وأثناء الحديث أمام البوابة الرئيسية لمبنى مركز شرطة الممدارة حضرت سيارتان وعلى متنهما مسلحون، ونزل المسلحون بلباس مدني وانتشروا أمام مبنى الشرطة.

وبحسب المصادر، فقد بدأ الأشخاص الذين كانوا يتحدثون مع الطاقم المناوب بالاعتداء بالأيدي والصفع والضرب على أفراد الشرطة، وباشر المسلحون بإطلاق الأعيرة النارية، ما أدى إلى إصابة ثلاثة من أفراد شرطة الممدارة.

وقالت المصادر إن الشرطي نبيل الوعل أصيب برصاصة في كتفه، والجندي خليل أحمد كامل برصاصة في ساقه، بينما زميلهم الثالث أصيب بكدمات تلقاها بأعقاب البنادق، موضحة أن أحد المهاجمين أصيب فأخذوه ثم هربوا.

بعد ذلك حضرت أطقم أمنية كتعزيز لمبنى مركز شرطة المدارة وانتشرت، تحسباً لأي هجوم آخر.

وبعد التحري وجمع المعلومات تم التعرف على هوية بعض المهاجمين، وقامت قوة أمنية بمحاولة القبض على أحد المهاجمين (الشاب أحمد الصبيحي، من حي عبدالقوي) فجر أمس، إلا أنه أطلق الرصاص على أفراد الأمن ورفض ترك سلاحه وحاول الهروب وتعرض للإصابة في فخذه ونزف في أحد الممرات بين منازل المواطنين وفارق الحياة

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى